03:00 pm, Friday 10 Mar 2017

تاتا موتورز توقع مذكرة تفاهم مع مجموعه فولكس واغن وسكودا لبحث مشاريع التنمية المشتركة

البحث عن شراكة طويلة الأجل لمشاريع التنمية المشتركة

لتطوير حلول مبتكرة للسوق الهندية والأسواق العالمية

تقدير قيمة جميع سلسلة الأنشطة لخلق أوجه التآزر

المشاركة في مساعدة تاتا موتورز لتصبح عصرية من خلال احتضان التقنيات الجديدة

قيادة المشروع من قبل سكودا لمجموعة فولكس واغن

أعلنت شركة تاتا موتورز اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم لشراكة طويلة الأمد مع مجموعة فولكس واغن وسكودا لاستكشاف فرصة تحالف إستراتيجية لتطوير المنتجات المشتركة. تم التوقيع على الاتفاقية من قبل غونتر بوتشيك الرئيس التنفيذي والمدير العام لتاتا موتورز، ماتياس مولر الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واغن أ جي و بيرنارد ماير الرئيس التنفيذي لشركة سكودا للسيارات.

وتحدد الوثيقة النطاق والأهداف من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن طرق وشروط التعاون الطويل الأجل في مجالات الشراكة المحددة. أخذت سكودا للسيارات زمام المبادرة نيابة عن مجموعة فولكس واغن لدفع العمل إلى الأمام نحو تطوير مفهوم السيارات في القطاع الاقتصادي.

وقال الرئيس التنفيذي ومندوب شركة تاتا موتورز غونترباتشيك: “نحن سعداء بالإعلان عن تعاوننا مع مجموعة فولكس واغن وسكودا ونؤمن بقوة أنه يمكن لكلا الشركتين من خلال عملهما معاً الاستفادة من نقاط قوتهما لخلق التآزر وتطوير الحلول الذكية المبتكرة للسوق الهندية والأسواق العالمية. وهذا يتماشى مع جهود تاتا موتورز لجعل نفسها عصرية من خلال تبني التكنولوجيات الجديدة وتعزيز كفاءة البرامج وتقديم الحلول المرتبطة مع تطلعاتنا للزبائن.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس واغن أ جي ماتياس مولر “إن هدفنا المرتقب من هذه الشراكة مع تاتا موتورز هو ضع الأسس للمجموعة وللعلامات التجارية التي من شانها ان تمكننا من تقديم حلول للانتقال الموجه نحو العملاء في أسواق السيارات الناشئة والسريعة النمو والى أماكن أخرى من خلال تقديم المنتجات المناسبة. ونعتزم تحقيق نمو مستدام ومربح في أجزاء مختلفة جداً من العالم. ونحن نسعى لهذا السبب بشكل ممنهج لإستراتيجيتنا في النمو الإقليمي”.

قال بيرنارد مير الرئيس التنفيذي لشركة سكودا للسيارات: “نتطلع الى المشروع المشترك مع شركة تاتا موتورز كما أن تفويض المسؤولية لشركة سكودا يؤكد الثقة الكبيرة لمجموعة فولكس واغن في قدرة علامتنا التجارية وسنحدد مع شركة تاتا الفرص الملموسة للتعاون على مدى الأشهر المقبلة “

سوف تقوم تاتا موتورز وسكودا للسيارات التي تمثل مجموعة فولكس واغن بوضع المبادئ التوجيهية وشروط التعاون في الأشهر المقبلة. ستبدأ الشركتان العمل بعد إتمام الاتفاقية النهائية بنجاح في التنمية المشتركة وسلسلة الأنشطة المشتركة. واستناداً الى هذا العمل المشترك تخطط تاتا موتورز لإطلاق منتجاتها في الأسواق الهندية بدءاً من عام 2019

حول تاتا موتورز:

إن تاتا موتورز المحدودة هي أكبر شركة مركبات في الهند، مع إيرادات إجمالية تصل إلى 20,75,561 مليون روبية (41.6 مليار دولار) في عامي 2015-2016. كما أن لتاتا موتورز عمليات في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وتايلاند وجنوب أفريقيا وإندونيسيا وذلك من خلال الشركات التابعة لها والزميلة. ومن بين هذه الشركات جاكوار لاند روفر حيث يضم العمل التجاري اثنين من أكثر العلامات التجارية البريطانية شهرة. كما أن لديها مشروعاً مشتركاً صناعياً مع شركة فيات في الهند.كما أن تاتا موتورز هي شركة رائدة في البلاد من ناحية المركبات التجارية وهي من بين الأفضل في مجال سيارات الركاب مع ما يفوق 9 مليون مركبة تاتا تجوب الهند. كما يجري تسويق سيارات وحافلات وشاحنات تاتا في العديد من البلدان في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا وبلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.

حول مجموعة فولكس واغن

مجموعة فولكس واغن مقرها الرئيسي في فولفسبورغ وهي أحد الشركات الرائدة في العالم لصناعة السيارات وأكبر صانع للسيارات في أوروبا. وتضم المجموعة اثنتي عشر علامة تجارية صانعة من سبع دول أوروبية هي : سيارات فولكس واغن للركاب و أودي و سيات وسكودا و بنتلي و بوجاتي و لامبورغيني وبورش ودوكاتي ومركبات فولكس واغن التجارية وسكانيا ومان. وتدير المجموعة 120 محطة إنتاج في 20 بلد أوروبي و11 بلد أخر في الأمريكيتين وآسيا وأفريقيا. وينتج في كل يوم من أيام الأسبوع أكثر من 610,000 موظف في جميع أنحاء العالم ما يقارب 42,000 سيارة والعمل في الخدمات المتعلقة بالمركبات أو بمجالات أخرى من الأعمال. تبيع مجموعة فولكس واغن سياراتها في 153 دولة وتمهد مجموعه فولكس واغن في المستقبل الطريق أمام أكبر عملية تغيير في تاريخها: التجديد لتصبح مزود رائد عالمياً للنقل المستدام.

Tata Motors Social

Filter content as show all YouTube Facebook Twitter
View Compare ()