04:30 pm, Wednesday 19 Apr 2017

تاتا موتورز تطلق حافلات ذات ناقل حركة آلي

• أطلقت تاتا موتورز تقنية ناقل الحركة الآلي (AMT) في حافلات مصنعة بالكامل من قبل تاتا موتورز ويتراوح طولها بين 9-12 متر وبسعة جلوس من 23 إلى 54 راكب بسعر محدد بما قدره 2,100,000 روبية في (صالة العرض الجديدة نيودلهي)

• تتوفر الحافلات – ناقل حركة يدوي وناقل حركة آلي وفي أوضاع الاقتصادي أو الطاقة.

• وتأتي مع ميزات – نمط الطواف وصعود التل وضغط الدواسة للتسارع.

قدمت تاتا موتورز اليوم تقنية ناقل الحركة الآلي(AMT) من العلامة التجارية ستاربس وألترا للحافلات متخذة خطوة أخرى في مجال تطوير النقل الجماعي المريح. والتي يتراوح طولها بين 9 و12 م بسعر قدره 2,100,000 روبية في (صالة العرض الجديدة نيودلهي) وقد صممت خصيصاً للمدينة وتتوفر بأشكال متعددة لتطبيقات متنوعة.

تأتي حافلات تاتا ذات ناقل الحركة الآلي مع ناقل حركة آلي ويدوي والأوضاع الاقتصادي والطاقة. حيث يقوم وضع الطاقة بالكشف التلقائي للمعدات (AGD) وقدرة عزم دوران كافية للمحرك للحفاظ على خفة الحركة وقابلية القيادة في كل الحالات التي يتطلبها العمل في حين أن الوضع الاقتصادي يضمن استهلاك الوقود الأمثل.

وتتميز الحافلة بتقنية ناقل الحركة الآلي إلى جانب محرك الجيل الجديد القوي مع أداة التعشيق ونقل السرعة كما أنها تأخذ بعين الاعتبار عملية التشغيل وعزم المحرك والمركبة وميل الحمل أي الحصول على النقل والتعشيق الأمثل مع تجربة قيادة خالية من المتاعب.

قال السيد / رافي بيشارودي المدير التنفيذي في شركة تاتا موتورز للمركبات التجارية في كلمته بهذه المناسبة "قادت دائماً شركت تاتا موتورز التحول في صناعة المركبات التجارية الهندية بإدخال منتجات وخدمات مبتكرة وجديدة وإطلاق فئتنا من الحافلات ذات ناقل حركة آلي هو مثال آخر على أفضل طريقة لفهم عملائنا. سنستمر في العمل بعد تطوير تقنية ناقل الحركة الآلي لحافلاتنا مع وابكو مع شركاء مثلهم لتطوير وتقديم المنتجات مع أفضل اقتراحات قيمة في فئتها وتقديم حلول عالمية المستوى للعميل الهندي."

وقال الدكتور أجيت كومار جيندار رئيس الهندسة والمركبات التجارية لشركة تاتا موتورز”"نحن نشارك في شركة تاتا باستمرار مع أصحاب المصلحة لدينا لتطوير ودمج التكنولوجيات الجديدة والمستقبلية ولدينا مجموعة واسعة من المركبات التجارية التي تعزز الاتصال والسلامة والاقتصاد في الوقود و سيكون هناك تركيز متزايد على النقل العام الفعال مع التحضّر السريع والمخاوف المحيطة حيث أن ازدحام المدن أيضاً وخاصة خلال ساعات الذروة سيخفض متوسط سرعة السيارة بشكل كبير مع التوقف المتكرر مما يسبب التأخير وعدم الراحة للركاب والسائقين كما أنه يقلل من اقتصاد استخدام الوقود في السيارة وستتعامل الحافلات ذات ناقل الحركة الآلي الجديدة في شركة تاتا موتورز مع هذه القضايا مما سيؤدي أيضاً إلى تقليص تكاليف المحركات"

تعد شركة تاتا موتورز أحد أكبر الشركات المصنعة للحافلات في البلاد مع مجموعة كاملة من مركبات النقل التي تلبي كل الاحتياجات الناتجة عن السفر يوماً بعد يوم. وتستمر الشركة في تفوقها في هذا القطاع ليس فقط بوضع المعايير التكنولوجية بل أيضاً من خلال تكييف الابتكارات لتتناسب مع ظروف السفر في الهند.

تاتا موتورز هي الأنسب لتلبية احتياجات العملاء مع مجموعة كاملة من حلول نقل الركاب الجماعية يوماً بعد يوم مع مجموعة كاملة من تصاميم الحافلات على سبيل المثال الحافلات الصغيرة والحافلات السياحية الفاخرة للسفر بين المدن إلى جانب خيارات النقل الآمن لذهاب الأطفال إلى المدرسة. وتواصل الشركة تفوقها في هذا القطاع ليس فقط من خلال وضع المعايير التكنولوجية ولكن أيضاً من خلال تكييف الابتكارات بشكل فعال لتناسب ظروف السفر الهندية. وتشارك الشركة بنشاط في تطوير وتنفيذ حلول في مجال نقل الركاب الجماعي في الأسواق الرئيسية حول العالم.

حول تاتا موتورز:

إن تاتا موتورز المحدودة هي أكبر شركة مركبات في الهند، مع إيرادات إجمالية تصل إلى 20,75,561 مليون روبية (41.6 مليار دولار) في عامي 2015-2016. كما أن لتاتا موتورز عمليات في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وتايلاند وجنوب أفريقيا وإندونيسيا وذلك من خلال الشركات التابعة لها والزميلة. ومن بين هذه الشركات جاكوار لاند روفر حيث يضم العمل التجاري اثنين من أكثر العلامات التجارية البريطانية شهرة. كما أن لديها مشروعاً مشتركاً صناعياً مع شركة فيات في الهند.كما أن تاتا موتورز هي شركة رائدة في البلاد من ناحية المركبات التجارية وهي من بين الأفضل في مجال سيارات الركاب مع ما يفوق 9 مليون مركبة تاتا تجوب الهند. كما يجري تسويق سيارات وحافلات وشاحنات تاتا في العديد من البلدان في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا وبلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.

Tata Motors Social

Filter content as show all YouTube Facebook Twitter
View Compare ()