Skip to main content

الخدمات التي تهتم بنجاحك

حول تاتا بروتيكت (Tata Protect)

في شركة Tata Motors، نقدم خدمات ومنتجات منسقة بعناية لتحسين أدائك وأرباحك. وتضمن هذه المنتجات والخدمات إجراء إصلاحات سريعة ووقت تشغيل أفضل وحل سريع للاستفسارات. تم تقسيم عروضنا المروى وفقا للمتطلبات التي تنشأ أثناء النقل والتسليم. اكتشف الحلول من Tata Protect واختر الخدمة التي تناسب احتياجات عملك.

Tata Motors

مضيف الخدمات

تاتا زيبي (TATA Zippy)

في Tata Zippy، نهدف إلى معالجة وحل 90% من شكاوى العملاء خلال 48 ساعة. نحن نقدر عملائنا. ومن ثم نحن نضمن تجربة ملكية سلسة مع المساعدة السريعة والفعالة.

من خلال هذه العملية، نقوم بمراقبة وضمان الأداء السلس في توفير دعم العملاء والمنتجات لنماذجنا الجديدة (أو أفضل 3 نماذج بناء على الحجم) في الدولة خلال فترة الضمان. 

تاتا شيلد (TATA Shield)

نقوم بإعطاء الأولوية للدعم الفعال وفي الوقت المناسب في أوقات الإزعاج والإحباط الناجم عن الحوادث. ونسعى جاهدين لإعادة مركباتك إلى الطريق في أقرب وقت ممكن لضمان راحة بالك والسكينة. 

مع Tata Shield، نقوم باستخدام عملية شاملة بأقصى قدر من التفاني لضمان الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل لمركبات عملائنا المتضررة. ونهدف إلى استعادة 90% من هذه المركبات وإعادتها إلى الطرق خلال 60 يوما.

قطع غيار TATA الأصلية - توافر قطع الغيار الحيوية

نحن نتأكد من توافر قطع غيار TATA الأصلية بسهولة ويمكن الوصول إليها لنماذجنا المطلقة حديثا أو أفضل 3 نماذج لدينا بناء على الحجم. من أجل تزويد عملائنا بإمكانية الوصول على مدار الساعة إلى قطع غيار TATA الأصلية المختارة، نحن نقوم باستخدام عملية من أقصى درجات العناية في جميع أنحاء البلاد. 

نحن نتأكد من توافر قطع غيار TATA الأصلية بسهولة ويمكن الوصول إليها لنماذجنا المطلقة حديثا أو أفضل 3 نماذج لدينا بناء على الحجم. من أجل تزويد عملائنا بإمكانية الوصول على مدار الساعة إلى قطع غيار TATA الأصلية المختارة، نحن نقوم باستخدام عملية من أقصى درجات العناية في جميع أنحاء البلاد. 

تاتا ألرت (TATA Alert)

يمكن أن تكون تجربة تعطل السيارة أمرا مرهقا وغير مريح. في شركة Tata Motors، نؤكد لعملائنا بأننا مستعدون دائما ومجهزون لمعالجة مثل هذه المواقف وحلها بأقصى قدر من الإلحاح. يساعد نظام الدعم الموثوق لدينا على تقليل التعطيل الناتج عن الأعطال لمحاولة إعادة سيارتك إلى الطريق في أسرع وقت ممكن. نحن نقدر عملائنا ورضاهم، ونحن جاهزون لمساعدتك في أوقات الضرورة. 

من خلال TATA Alert، نوفر لعملائنا بنية تحتية موثوقة للمساعدة في الموقع والمساعدة في الأعطال في ورش العمل الخاصة بنا. تقديم المساعدة السريعة والفعالة هو الهدف الذي نهدف من خلاله إلى استعادة 85% من المركبات المعطلة خلال إطار زمني قدره 72 ساعة.

الخدمة السريعة

نحن ندرك أن كل ثانية مهمة في حالات الطوارئ ونهدف إلى تقليل مقدار الإزعاج الناتج عن الإصلاحات. ونحاول أن نقدم لعملائنا تجربة خدمة سلسة ومتقدمة باستخدام مواردنا المخصصة وسير العمل الفعال. ونقوم بإعطاء الأولوية لرضاك وراحتك، كما نعزم على تقديم خدمة عالية الجودة واهتمامنا الأقصى بسيارتك.

تم إنشاء خدمة الخبراء لدينا مع الأخذ في الاعتبار احتياجات عملائنا ولضمان أقصر وقت التوقف الممكن لإجراء الإصلاحات البسيطة والخدمات المجدولة المختارة. ونقوم بتحقيق ذلك من خلال الخلجان السريعة المخصصة والأدوات الخاصة والقوى العاملة الحصرية والأجزاء المتوفرة بسهولة في ورش العمل المعتمدة لدينا. ونعتزم إنجاز 85% من المهام في إطار زمني قدره 8 ساعات ضمن فئة الخدمة السريعة.

خدمات القيمة المضافة

لقد تم تطوير خدماتنا ذات القيمة المضافة بعناية صادقة لعملائنا ولتأكيدهم على تفانينا في التعامل بنجاح مع صيانة سياراتهم وصيانتها نيابة عنهم. نحن نهدف إلى تقليل وقت التوقف عن العمل لسيارتك مع ضمان أعلى أداء لها.

وللقيام بذلك، نقدم AMC (عقد الصيانة السنوية) أو حزم الخدمة المصممة خصيصا لتناسب متطلبات سيارتك المحددة. هدفنا توفير الراحة والسكينة من خلال تغطية ما لا يقل عن 50% من المركبات ضمن هذه الباقات. يمكنك الاعتماد علينا لضمان متانة وفعالية سيارتك حتى تتمكن من التركيز على ما هو مهم بالنسبة لك.

نفهم أهمية الحل السريع، وبالتالي فإننا نراقب كل شكوى عن كثب خلال إطار زمني محدد حتى يتم حلها بشكل مرض. وإذا كان الأمر متعلقا بمعالجة شكاوى العملاء، فإننا نحاول الوصول إلى معدل حل بنسبة 90% خلال 72 ساعة أو أقل. إن سعادتك وثقتك في خدماتنا أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بالرد على شكاواك في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. ونقدر مدخلاتك ونعتبرها فرصة للتحسين ونزودك بخدمة العملاء الرائعة التي تستحقها. 

اهتمامات وتعليقات عملائنا أهمية كبيرة بالنسبة لنا. لقد قمنا ببناء عملية تدور حول العملاء والتي تضمن حصول كل مخاوف وشكوى على الاهتمام الذي تستحقه. يتم تسجيل جميع شكاوى العملاء لدى مركز مساعدة العملاء (CAC)، سواء تم استلامها عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفيسبوك أو القنوات الأخرى.

Tata Motors
scrolltop

احجز تجربة قيادة

طلب اقتباس

تحميل الكتيب

Product Enquiry