06:00 pm, Friday 05 Jun 2015

تفتتح تاتا موتورز بافتتاح معرض رئيسي ومراكز خدمات في الرياض، المملكة العربية السعودية

تفننح تاتا موتورز، أكبر شركة مركبات في الهند، صالة عرض رئيسية ومركز خدمة في الرياض.

لقد افتحت شركة المناهل الدولية، وهي وحدة تابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، والموزع المعتمد الوحيد لشركة تاتا موتورز المحدودة في المملكة العربية السعودية، صالة عرض ومركز خدمة في الرياض لعملائها الكرام. إن هذا المركز رسمياً أحد أكبر المراكز في دول مجلس التعاون الخليجي وبيان التزام من شركة تاتا موتورز المحدودة والمناهل الدولية في توسيع قاعدتها في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال السيد أر.تي واسان، رئيس الأعمال التجارية الدولية، وحدة أعمال المركبات التجارية “إن تاتا موتورز تقوم بالتركيز على سوق المملكة العربية السعودية ويُعد هذا الأمر هو أحد الخطوات الرئيسية في مخططنا للتوسع الاستراتيجي في المملكة لضمان نوعية المبيعات وتجربة ما بعد البيع لعملائنا. كما أن الفريق هو من ذوي المهارات والتدريبات العالية من قبل تاتا موتورز لتجهيز القوى العاملة المعنية بأحدث النهج والأنظمة المنهجية لضمان حلول فعالة وذات كفاءة لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة”.

كما أن المركز يتحدث عن كفاءته التي تنعكس من خلال الفريق الذي تم وضعه في هذه المنشأة 3اس. إن قطاع المركبات اليوم هو ديناميكي للغاية وعرضة للتطور. وتخطط المناهل الدولية لتوسيع شبكة تاتا موتورز وذلك من أجل تغطية كافة أنحاء المملكة بحيث يتسنى لهم فرصة الإقتراب من العملاء في كل مكان لضمان كفاءة تشغيل المركبات. وقد صرّح السيد عبد الوهاب عيتاني، نائب الرئيس الأول، قسم المركبات، شركة المناهل الدولية “إذا كنت لا تضمن تجاوز توقعات العملاء، ستفقد الغلبة وقريباً ستخرج عن المسار”.

تقع المنشأة استراتيجياً بالقرب من المنطقة الصناعية (مخرج 18، الطريق الشرقي السريع)، مع مساحة عرض واسعة لعرض مجموعة كاملة من منتجات تاتا موتورز و40 ورشة عمل مجهزة تجهيزاً كاملاً بأحدث المعدات والفنيين المدربين من أجل تلبية كل حاجة للعملاء. كما يتوفر أسطول من مركبات الخدمة المتنقلة لتقديم الخدمة في الموقع لضمان استفادة المركبة القصوى للعملاء. تُبيّن كل هذه التطورات بشكل واضح التزام تاتا موتورز بالسوق السعودي من خلال ضمان رضا العملاء التام.

حول تاتا موتورز

إن تاتا موتورز المحدودة هي أكبر شركة مركبات في الهند، مع إيرادات إجمالية تصل إلى 2628 مليار روبية هندية (42.04 مليار دولار) في عامي 2014-2015. كما أن لتاتا موتورز عمليات في المملكة المتحدة، وكوريا الجنوبية، وتايلاند، وجنوب أفريقيا وإندونيسيا وذلك من خلال الشركات التابعة لها والزميلة. من بينها جاكوار لاند روفر، حيث تضم الشركة اثنين من العلامات التجارية البريطانية الشهيرة. كما أن لديها مشروعاً مشتركاً صناعياً مع شركة فيات في الهند. كما أن شركة تاتا موتورز هي الشركة الرائدة في السوق في البلاد من حيث المركبات التجارية ومن بين الأعلى من حيث مركبات الركاب مع أكثر من 8 ملايين مركبة تاتا موجودة في الهند. كما يجري تسويق سيارات وحافلات وشاحنات تاتا في العديد من البلدان في أوروبا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وجنوب آسيا، وجنوب شرق آسيا، وأمريكا الجنوبية، وأستراليا، وبلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.

Tata Motors Social

Filter content as show all YouTube Facebook Twitter
View Compare ()