03:00 pm, Monday 21 Nov 2016

تستهدف شركة تاتا موتورز 12،000 عميل من خلال برنامج توعية العملاء الفريد من نوعه، والذي يغطي 47 دولة و 800 نقطة تواصل

وتطلق معسكر الخدمة العالمية لمدة ثلاثة أيام، بدءاً من 21 نوفمبر

استمراراً لتوجه شركة تاتا موتورز المرتكز على العملاء نحو أفضل تجربة عملاء من مجموعتها للمركبات التجارية، أعلنت الشركة اليوم إطلاقها لمعسكر الخدمة العالمية لمدة ثلاثة أيام من 21 إلى 23 نوفمبر 2016. وسيقوم برنامج توعية العملاء الفريد من نوعه بتغطية 800 نقطة تواصل في 47 بلداً.

يمكن لعملاء المركبات التجارية من شركة تاتا موتورز الاستفادة من الفحوص الشاملة والمجانية لسلامة المركبة، والعمل الحر (من خلال نظام الضمان)، الخطط الخاصة على الزيوت من قبل توتال، بالإضافة إلى مختلف الخدمات ذات القيمة المضافة. كما ستقدم تاتا موتورز خلال معسكر الخدمة لمدة ثلاثة أيام خصومات كبيرة على قطع الغيار الأصلية من تاتا وستمنح أصحاب برامج التشغيل، والذين سيحضرون مع سيارتهم إلى معسكر الخدمة، الهدايا المثيرة. كما سيتضمن المعسكر أيضاً جوائز “هاي ماليج” للسائقين.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم شركة تاتا موتورز خلال معسكر الخدمة لمدة ثلاثة أيام أسعاراً خاصةً على مجموعتها من المركبات التجارية، حيث يمكن للعملاء إجراء التحقيقات، تجربة القيادة وتجربة بعض من منتجات شركة تاتا موتورز وخدماتها الجديدة. وسيتضمن معسكر الخدمة أيضاً مبادرات تدريب مختلفة للسائقين، تقديمهم وإطلاعهم على تقنيات المركبات التجارية الجديدة المتعلقة بإنتاجية وسلامة المركبات. كما سيتم عرض أشرطة الفيديو حول التشغيل الآمن للمركبات والأداء في صالات العملاء لدى وكلاء شركة تاتا موتورز.

قال السيد غانيش شيتي، رئيس خدمة العملاء (إدارة الأعمال الدولية) للمركبات التجارية، شركة تاتا موتورز المحدودة، “يتم تمييز مركبات تاتا موتورز من خلال موثوقيتها وكفائتها ومن خلال معسكر الخدمة العالمية، كما أننا نأمل بتعزيز هذه الرسالة من خلال دعوة عملائنا لإجراء فحص شامل للسيارة للحصول على أفضل أداء لها. ومن خلال معسكر الخدمة العالمية، فإننا لن نساعد فقط على تلبية احتياجات خدمة “مركبات” العملاء لدينا، ولكننا أيضاً سنغتم هذه الفرصة لزيادة الوصول إلى احتياجاتهم، لتحسين منتجاتنا وعروض الخدمة. كما أننا نطمح لاستهداف أكثر من 12،000 عميل على مستوى العالم من خلال هذا المعسكر العالمي”.

شركة تاتا موتورز هي من بين أفضل 10 مصنعي شاحنات وحافلات عالمياً، مع مجموعة واسعة من المركبات التجارية الناتجة عن الاحتياجات اليومية. مع خبرة عالمية واسعة، فإن الشركة تجلب فهماً عميقاً لتوقعات العملاء من الأسواق المتنوعة وتستخدمه بشكل جيد لتلبية احتياجات معايير السيارات المتغيرة واتجاهات المركبات التجارية في جميع أنحاء العالم. كما تواصل شركة تاتا موتورز الاستثمار في منتجاتها، مبيعاتها وشبكة خدماتها، مع مقاربة تتمحور حول العميل من أجل توقع احتياجات العملاء.

– الخاتمة –
حول تاتا موتورز:

إن تاتا موتورز المحدودة هي أكبر شركة مركبات في الهند، مع إيرادات إجمالية تصل إلى 20.75.561 مليون روبية (41.6 مليار دولار) في عامي 2014-2015. كما أن لتاتا موتورز عمليات في المملكة المتحدة، كوريا الجنوبية، تايلاند، جنوب أفريقيا وإندونيسيا وذلك من خلال الشركات التابعة لها والزميلة. من بينها جاكوار لاند روفر، حيث تضم الشركة اثنين من العلامات التجارية البريطانية الشهيرة. ولديها مشروعاً مشتركاً صناعياً مع شركة فيات في الهند. كما أن شركة تاتا موتورز هي الشركة الرائدة في السوق في البلاد من حيث المركبات التجارية ومن بين الأعلى من حيث مركبات الركاب مع أكثر من 9 ملايين مركبة تاتا موجودة في الهند. كما يجري تسويق سيارات وحافلات وشاحنات تاتا في العديد من البلدان في أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، جنوب آسيا، جنوب شرق آسيا، أمريكا الجنوبية، أستراليا، بلدان رابطة الدول المستقلة وروسيا.

الملف الصحفي

Tata Motors Social

Filter content as show all YouTube Facebook Twitter
View Compare ()